نستخدم ملفات تعريف الارتباط لإضفاء الطابع الشخصي على المحتوى وتوفير ميزات خاصة بمواقع التواصل الاجتماعي وتحليل نسبة استخدام شبكتنا. كما نشارك المعلومات المتعلقة باستخدامك لموقعنا مع شركائنا في مجال التواصل الاجتماعي والتحليل الذين قد يدمجونها مع معلومات أخرى أعطيتها لهم أو جمعوها من استخدامك لخدماتهم.
قبول الكل
تخصيص
Please check an answer for every question.
We use cookies to personalise content, to provide social media features and to analyse our traffic. We also share information about your use on our site with our socal media and analytics partners who may combine it with other information that you've provided to them or that they've collected from your use of their services.

ليونيل، مدير أحد أكبر أصول توتال

هند ومساهمتها في الصحة والبيئة.

.

ليونيل - نائب رئيس حقل الشاهين- يبين مدى الإنجاز الذى حققه لإدارته لممتلكات هذه المجموعة ، بالإضافة لشركة نفط الشمال– والتي تمتلك شركة توتال 30% منها وتوفر خبراتها ومواردها- وتبلغ انتاجها حوالي  300,000 برميل نفط يومياً.

 

علاقتي مع المنطقة:

تربطني علاقة وثيقة مع الشرق الأوسط حيث عملت مسبقًا في دولة قطر  في الفترة ما بين عامي 2002 و2003 لإطلاق مشروع دولفين، فعندما كنت في أبو ظبي ازداد عشقي الجم لهذه المنطقة وثقافتها وشعبها.

 

تاريخي مع الشركة :

قبل وظيفيتي الحالية  كنت أعمل  في  دولة الكويت منذ عام 2012، كما عملت في روسيا، أذربيجان، كازاخستان، النرويج، المملكة المتحدة، سكوتلاندا، نيوزيلندا، أنغولا، مالي، مدغشقر، والجمهورية الايطالية.

التحقت بشركة توتال عام 1979 كمتدرب ، ومنذ ذلك الوقت وأنا مكرس عملي لشركة توتال, و أمضيت فيها 36 عاما عملت  منها 27 عاما خارج بلدي، والغربة كانت لدائما تعني لي المغامرة.

بدأت رحلتي عندما ذهبت إلى مالي في بعثة تنقيب على بعد 300 كم فقط من شمال تيمبوكتو، وبعد ذلك انتقلت إلى قسم الإنتاج وتم إرسالي إلى حقل فرج وحقل هميدال في النرويج، وبعد ذلك عينت على مشروع خط أنابيب في هولندا  وبعدها أنغولا للعمل كمدير للعمليات.

  كونك مبتعثاً يعني لك الفرصة للقيام بالكثير من الوظائف في مهنتك حيث لديك الفرصة لمقابلة أشخاص جدد ومهارات جديدة.

صناعة التاريخ:

الحصول على حقل الشاهين يعتبر نقلة كبيرة لشركة توتال في دولة قطر و العالم، كما إنني فخور جداً بكوني جزء من هذا النجاح .

كل يوم هو تحدٍ لنا، و الذي جعل توتال شركة مختلفة هو بيئة العمل والناس. يعد هذا المزيج المتنوع من الموظفين المحليين والمبتعثين والمتعاقدين من مختلف الجنسيات والثقافات أمرا مجزيا وبلا شك هو مفتاح النجاح، والتحدي هو ضمان أننا جميعا نعمل معًا كفريق واحد.  

اليوم يتكون فريق الشاهين من حوالي 200 موظف- معظمهم من شركة توتال، وقريبا سيكون هذا الحقل تابعاً لشركة نفط الشمال والتي سوف تكون شركة بترول قطرية مستقلة جديدة.

يتمثل دوري وبصفتي عضو مجلس الإدارة في شركة نفط الشمال في المساعدة وتوفير التوجيه الصحيح للشركة ، وعلاوة على ذلك اشارك جميع أعضاء مجلس الإدارة الآخرين فى التصدي وطرح الحلول للتحديات التى تواجه الشركة ودعمهم بأي طريقة نستطيع فعلها لأجل ذلك، وبإمكان شركة نفط الشمال خوض تحديات كبرى سيواجهونها في الشهور والسنين القادمة.

ترتكز أهدافنا الأساسية على إنتاج- بالشروط الأكثر أمانًا- 300,000برميل نفط كل يوم بدءًا من 14\7\2017م، والعمل يدًا بيد مع شركة قطر للبترول، وسيعتبر ذلك مفتاح نجاحنا، بينما يعتبر تحصيل المعرفة التقنية جزءا مهماً إلا أن التحدي الحقيقي يتمثل في امتزاج ثقافات شركة توتال وشركة قطر للبترول مع ثقافة الموظفين حاليًا لدى شركة نفط الشمال.

Lionel Levha

عندما تعمل في شركة توتال فيجب عليك أن تعي ان وظيفتك وشخصيتك هما مزيج بين شركة توتال وذاتك، يجب عليك أن تكون متقن في عملك ، وأن تستمتع بعملك لتحظي بشئ من المرح..

موجز قصير

 

الحالي- 2016

نائب رئيس- حقل شاهين- شركة توتال جولف

 

2016 - 2011

مدير عام- توتال الكويت

 

2011 – 2009

مدير عام- توتال مدغشقر

 

2009 – 2006

مدير عام- توتال إيطاليا

 

2006 – 2003

نائب المدير العام- توتال إيطاليا وميلان

 

2003 - 2000

رئيس مجلس إدارة شركة دولفين للطاقة