Skip to content

النقل والتوزيع

متخصصة في زيوت التشحيم والسوائل الخاصة، تستحوذ توتال إنرجيز قطر للتسويق على نسبة بارزة لمواد التشحيم في السوق القطرية. 

نحن نلبي احتياجات كبار عملاء السيارات والبناء والصناعات والمجال البحري في قطر من خلال تقديم زيوت التشحيم الممتازة والموثوقة والمبتكرة والخدمات التي تتراوح بين زيوت المحركات والنقل والهيدروليك وسوائل التبريد وسوائل الفرامل والشحوم وغيرها.  

نحن نسعى جاهدين لتلبية الطلبات الحالية، للتنبؤ باحتياجات المستقبل والاستمرار في تحقيق هذا النمو. وتتمثل قيم العلامة التجارية الرئيسية توتال إنرجيز في الشراكات المتينة والالتزام واقتراح قيمة العميل المحسنة وتكنولوجيا زيوت التشحيم المبتكرة.

اكتساب الكفاءة من خلال الابتكار

وتهدف استثمارات توتال إنرجيز العالية في الابتكارات التكنولوجية إلى تحسين أداء المحرك من خلال البحث والتطوير.               

توفر زيوت التشحيم لعملائنا أداء عال وعمر طويل للمحرك واستهلاكا فعالا من حيث التكلفة (في بعض الحالات يصل إلى 3.3٪ من تخفيض استهلاك الوقود وفق متطلبات رابطة مصنعي السيارات الأوروبيين) وبصمة كربونية منخفضة ومتانة معززة.
 

وقد تم تعزيز جودة منتجات شركة توتال إنرجيز من خلال التجارب الميدانية المحلية مع منتجات متميزة.                   
 وقد أظهر هذا إمكانية تمديد فترات التصريف في كثير من الحالات (تصل إلى 30 ألف كم مع بعض زيوت محرك الديزل الثقيلة).

تلبية التوقعات من خلال إمكانية الوصول         

عملت شركة توتال إنرجيز قطر للتسويق على تطوير شراكات متينة مع مجموعة ناصر بن خالد وأولاده، وهي الوكيل الوحيد لمرسيدس بنز وميتسوبيشي وأودي وفو دوماسكو لهوندا وفولفو والشركة الوطنية للسيارات مازدا في جميع أنحاء البلاد لضمان حصول المستهلكين على الوصول الكامل إلى منتجات توتال إنرجيز وحلول الكفاءة.          

واعتبارا من اليوم، تمتلك توتال إنرجيز حصة في السوق بنسبة 25٪ وأنشئت مركزين مستقلين لتغيير الزيت السريع وخمسة مراكز توتال إنرجيز كوارتز بيت ستوب في قطر لإعطاء المستهلكين إمكانية الوصول.

تعزيز الوجود عن طريق الشراكة

وفي عام 2014، أطلقت توتال إنرجيز حملة توعوية حول السلامة على الطرق بالشراكة مع إدارة المرور في قطر والتي استهدفت أكثر من 14 ألف طفل تتراوح أعمارهم بين 5 و8 سنوات في قطر لتعليمهم اتباع قواعد المرور وضمان سلامتهم.   

كجزء من هذه الحملة قمنا بافتتاح أول حديقة مرورية في حرم مدرسة بيرلا العامة في عام 2016.                  
 

تم إنشاء حديقة المرور لتكون منشأة دائمة في المدرسة أثناء تدريس قواعد الطريق. 
وتم تزويدها بنظام طريق مصغر وإشارات المرور وعبور مشاة والدوارات ومحطة وقود افتراضية وسوبر ماركت ومركز للشرطة.
 يتجول الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين أربعة إلى ستة سنوات في السيارات ويتم تدريبهم على علامات الطريق وكذلك ما يجب وما لا يجب فعله على الطرق.                  
 

تثقف هذه المبادرة الطلاب على ما يلزمهم ليكونوا مستخدمين طريق آمن ومسؤولين.                      
 

كما تقدم شركة "توتال إنرجيز قطر للتسويق  لشركائها تدريبا فنيا متقدما وخدمة فريدة من نوعها للتحليل المقارن لتحليل النفط لعملائها.                     
 التحليل المقارن هو نظام مراقبة حالة النفط المستخدمة في شركة توتال إنرجيز ويقوم على تفسيرها العلمي للتحليل والمساعدة في الصيانة الوقائية والتصحيحية للسيارات وكذلك الآلات الصناعية.

التركيز على صحة وسلامة من سائقينا 

تنظم توتال إنرجيز قطر  للتسويق حملة سنوية لتحسين الصحة والسلامة لسائقي الشاحنات على الطريق.

كل عام، يشارك أكثر من 390 سائق في "حملة سائق الشاحنة" وهي مبادرة من أربع نقاط توجه السائقين حتى يكونوا آمنين على الطرق، ويجب أن يكونوا لائقين طبيا ومتخذين القدر الكافي من الراحة ويراقبوا حدود السرعة ويضمنوا أن المركبات في حالة جيدة.           

ويجرى هذا المخيم الطبي للعملاء الرئيسيين، مع عدد كبير من مستخدمي الطرق في أحد المراكز الطبية الرائدة.